• 1509

    أنّ اللحية والشارب نوع من الكمامة الطبيعية وأنّ حلاقتهما تؤدي إلى الإصابة المتكررة بالتهاب الشعب الرئوية المزمن والحاد

  • 1503

    إذا كنت تعاني من الصلع وتمتلك كثافة مناسبة في شعر مؤخرة الرأس، فأنت بالفعل محظوظ. فهذا يعتبر مؤشر رائع على أنك مناسب لإجراء عملية زراعة الشعر والحصول على نتائج مذهلة

  • 1504

    كثافة الشعر المزروع هي واحدة من العوامل الأساسية لنجاح عملية زراعة الشعر

  • 1505

    زرع خط النمو الشعر باستخدام جهاز +Implant Super FUE ،الذي يخلق أقصى كثافة ممكنة

  • 1506

    تعتبر زراعة الشعر في منطقة اللحية من أكثر عمليات التجميل حساسية من جانب النجاح لأن الوجه يكون أول من يأتي النظر عليه عند التحدث مع شخص آخر فلذلك تكون طريقة الزراعة بحرفية كاملة

  • 1507

    يتم إجراء زراعة الشعر على جلسة واحدة أو جلستين حسب مساحة صلع ،زراعة أكثر من 6000 بصيلة شعر في جلسة واحدة،

  • 1508

    بالنسبة للشعر المزروع إن كان في الرأس او في اللحية يكون بعيد عن التساقط مرة ثانية اذا تمت زراعته بالشكل الصحيح على أيدي خبراء في موضوع واختصاص زراعة الشعر

زراعة اللحية زراعة الشعر الطبيعي و الشوارب في إيران

بسم الله الرحمن الرحيم

هوالشافي

سيتم زراعة شعر الطبيعي هنا في عيادتنا خصوصيا تامة مع احدث تنقيات و اجهزة حديثة

و اخصائيون علم طب التجميل باضافة زراعة الرموش-زراعة الحواجب-زراعة الشارب-زراعة اللحية

زراعة الشعر رأس الطبيعي

و جميع العمال مختوم و مكفولة من وزارة الصحة و ورقة الضمان الصحي شرط استرداد مصاريف سفر كلها

beard22

– تعتبر اللحية علاجاً للضعف الجنسي، إذ أن اللحية بمختلف أشكالها، تزيد من هرمون الذكورة “التيستوستيرون” الذي يتأثّر مباشرة بصحة الرجل الجنسية، وبالتالي تتضاعف الفحولة والرغبة والصحة العامة.

2- تحمي الرجل من سرطان الجلد الناتج من التعرّض لأشعّة الشمس، إذ تقيه من تأثير الأشعة ما فوق البنفسجية بنسبة قد تصل إلى 95%.

3- أن اللحية والشارب يعملان على حماية الرجل من حبوب اللقاح التي تنتشر في الهواء وتمنعها من الدخول في مجرى الهواء العلوي، أي الأنف، وبالتالي تكون قد أبعدت عنهم الخطر، الربو المسببة وأبعدتهم عن كل المواد وبكتيريا للحساسية.

4- أنّ اللحية تسمح للبشرة بأن تبقى مرطّبة، فتحافظ على خلايا الجلد وعلى نضارة وحيوية الوجه، كذلك، تبعد شبح الشيخوخة عن الرجل وتساعده في إطالة فترة شبابه.

5- اللحية تحارب السعال والبرد، كونها تحمي وجه الرجل ورقبته من الرياح أثناء فصل الشتاء وتقيه من الصقيع ومن جميع أنواع الشلل الوجهي النصفي، فتشكل عازلاً يبقي الإنسان دافئاً، فهي ترفع درجة حرارة الوجه والرقبة في الطقس البارد.

6- اللحية تساعد الرجل على التركيز وتضيف له المزيد من الوقار والاحترام.

7- على صعيد الإطلالة، فإن اللحية تضاعف وسامة الرجل، وتوحي بالخبرة والحكمة وعمق التفكير، فضلاً عن إنها تعزز الجاذبية لاسيما وإن كانت مرتبة ومتناسقة مع الشارب والسالفين وتسريحة الشعر.

تواصل معنا عبر تطبيق (واتساب)